8 مزايا تجعلك تحول نظام الاتصالات لديك إلى IP PBX Cloud

نبذة عن IP-PBX

تعمل تقنية IP-PBX على شبكة الـ (NETWORK)، وتستخدِم بروتوكول الـ IP لنقل الصوت عبر الشبكة كجميع التطبيقات الحديثة التي نستخدمها في الآونة الأخيرة. إضافةَبأن هذه التقنية تقوم على إدارة المكالمات، وتوجيهها، ومعالجتها وللعديد من المزايا المتطوَرة التي تقدمها كالرسائل الصوتيَة التفاعليَة، واستقبال البريد الصوتيَ وتحويلَهُ إلى البريد الإلكترونيَ، و التحكم في رسائل الانتظار، إضافةَ للرسائل الترويجيَة التي يمكنم إضافتها، ونظام الطوابير في المكالمات وغيرها الكثيرة  من المزايا المتقدمة  التي يمكنكم التحكم بها بأنفسكم دون الحاجة لوجود فني او مسؤول تقنيَ.

IP PBX Cloud

 

هنا سنذكر لكم 8  أسباب تجعلكم تحولون نظام الاتصالات لديكم إلى IP PBX Cloud

 

  1. لا داعي لوجود أي  بنية تحتيّة (infrastructure)، أو أي متطلبات أخرى! كل ما عليكم توفيره هو فقط الاتصال بشبكة الإنترنت ذو السرعة الجيدة؛ لاستخدام نظام الاتصال السحابيَ. بذلك لن تحتاجوا  لعناء الصيانة، وتوفير مكان للسيرفرات وما إلى ذلك.
  2. سهولة في الإدارة و الإعداد و إدارة المكالمات! يمكنكم إدارة مكالماتكم عن طريق واجهة مستخدم بسيطة من أي مكان عبر متصفح الانترنت، وبالتالي تمّكِنًكم من مراقبةِ أعمالكَم واتصالاتكَم من أي مكان في العالم على عكس نظام الاتصالات التقليديّ الذي لا يمكنم إدارته والإطلاع عليه بسهولة والذب يحتاج إلى فنيَ مُختص لعمل ذلك.
  3. إرسال واستقبال المكالمات من أي مكان في العالم! يمكنكم استقبال المكالمات أو ارسالها عبر أجهزة الكمبيوتر، أو تطبيق على الهاتف النقال، او حتى عبر الـ IP PHONE. وذلك لأنك لا تحتاج سوى الاتصال بشبكة الإنترنت، على عكس السنترال التقليديَ الذي لا يمكنم استخدامه إلّا داخل أماكن العمل فقط .
  4. تكلفة أقّل! يوفر لكم النظام الذي نقّدمُه التنوع في بواباتِ الاتصال، و توفير بوابات اتصال خارجيّة للاتصالات الدوليّة والمحليّة بأسعارٍ منافسةٍ جداَ وطُرق بسيطة توّفر عليكم المال و الجهد.
  5. ربط جميع فروع منشأتك بالانترنت فقط! إذا كنت تمتلك أكثر من فرع للشركة او المؤسسة؛ فأنت لست بحاجة إلى تركيب أي جهاز سنترال في كل فرع لديك، كل ما تحتاجه هو توفير شبكة الانترنت فقط وذلك لجعل فريق العمل لديك يتحدثون مع بعضهم البعض، وبستقبلون المكالمات برقمٍ واحدٍ في جميعِ الفروع؛ وبذلك يمكنكم التحكم بفريق العمل كاملاً من أي مكان في العالم.
  6. الدعم الفني! أحد جوانب نجاح أي خدمة هو جودة الخدمة المقدمة والدعم الفنيّ لديها. في حال وجود أي مشكلة تقنية أو فنيّة فإنك لن تضطّر لإيقاف أعمالك؛ لأن الدعم الفنيّ للخدمة السحابيَة لدينا متوفرة خلال 24 ساعة. دعم وحلّ ذلك يتم عن بعد وبدون أي تعقيدات.
  7. التقارير والاحصائيات! يوفر لكم النظام الذي نقّدمُه إمكانيّة استعراض تقارير الاتصالات الواردة، والمستقبّلة والاستماع إلى المكالمات المسجلة من أي مكان في العالم عبر متصفح الانترنت.
  8. المرونة في التوسع بأي وقت! في حال رغبت بتوسع مؤسستك، أو تغير مكان العمل لديك فلن يكون الأمر صعباً أو معقداَ؛ كل ما عليك هو زيادة عدد التحويلات وربطها بالإنترنت، أو نقلها لهواتف الـ IP phone مما يجعلك تعمل دون أي إعدادات إضافية.

 

كما ونؤكد بأن قسم الدعم الفنيّ لدينا يرحب في استفسارتكم ويسعده مساعدتكم في وضعِ مخططٍ جيدٍ يتناسّب مع احتياجاتكم وحجم مكالماتكم.
يمكنكم التواصل معنا عبر صندوق المحادثة الفورية أو عبر هذا الرابط
المقال السابق

كيف تحقق إرضاء عملائك من خلال أنظمة الاتصالات السحابية

Scroll to top