خدمة الرقم الموحد من اينوكولز

لسنوات طويلة لعبت وسائل الاتصال الحديثة دوراً كبيراً في حسم المنافسة بين العديد من الشركات الكبرى. وهذا ما تعلمه انوكولز وتعمل على تحسينه وتطويره طوال الوقت.

ففي عصر يعتبر فيه التواصل الجيد مع العميل واحد من أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها لتحقيق الأرباح. لم تعد خدمات إدارة الاتصالات رفاهية، بل ضرورة تفرض نفسها يوما بعد يوم. وهنا يأتي دور انوكولز الريادي.

ما هي اينوكولز

هي شركة متخصصة في تقديم الخدمات الخاصة بعالم الاتصالات لما يزيد عن 13 عاماً. يعمل لدينا مجموعة من المهندسين والاستشاريين المتخصصين في خدمتكم باحترافية. كما نعمل طوال الوقت على تحسين البنية التحتية للاتصالات بما يضمن تقديم الخدمة الأفضل والأرخص والأسرع.

بعض الشركات لا تنتبه لضرورة الاعتماد على حلول تقنية مستقرة تساهم في انجاح عملهم وتيسير المهام اليومية

ما هي الخدمات التي تقدمها اينوكولز

تقدم اينوكولز خدمات اتصالات سحابية، تمكن المتعاملين معها من انشاء نظام اتصالات كامل. والقدرة على إدارة أكثر من مكالمة في نفس الوقت. ما يساعد على عدم خسارة العملاء وتقديم أفضل الطرق وأسرعها للرد عليهم وإدارة مكالماتهم بالشركة أو المؤسسة.

ولا نهتم فقط بتقديم خدمات الرقم الموحد. بل نقوم بزيادة مميزات هذا النظام من خلال القدرة على الرد على المكالمات من أي مكان بالإضافة لتقديم عرض الكتروني لسجل المكالمات. وغيرها من المميزات التي تجعل تجربة الاتصال بشركتكم احترافية ومميزة للغاية.

تطلعات انوكولز وخدماتها المجتمعية

  • لا تتطلع اينوكولز لتقديم خدمات الاتصالات فحسب، بل تعمل طوال الوقت على تحسين بنية الاتصالات التحتية، والقيام بالعديد من الأبحاث والدراسات السوقية للوصول لأحدث أنظمة إدارة الاتصالات في العالم من أجل اتاحتها لمستخدميها.
  • ليس هذا فحسب بل نعمل طوال الوقت على زيادة الوعي بأهمية علاقة الاتصال بين المستخدمين والشركات. وكيفية إدارة هذه العملية بأكثر الأساليب الاحترافية والعملية.
  • ونتيجة هذه المجهودات المستمرة استطاعت انوكولز الوصول لما يزيد عن 300 حساب فعال يثقون في الخدمات التي نقدمها. ويعتمدون اعتماد أساسي علينا من أجل إدارة اتصالاتهم وتوفير الوقت والجهد علينا.

اينوكولز .. تفرغ للربح .. ودع أنظمة الاتصالات لنا

المقال السابق

هل تحتاج مؤسستك إلى تقنية الإتصالات السحابية Cloud PBX؟

المقال التالي

كيف تحقق إرضاء عملائك من خلال أنظمة الاتصالات السحابية

Scroll to top