هل تحتاج مؤسستك إلى تقنية الإتصالات السحابية Cloud PBX؟

هل تحتاج مؤسستك إلى تقنية الـ VoIP؟

هل تحتاج مؤسستك إلى تقنية الـ Cloud PBX؟

هل سمعت يوماً بمصطلح “Cloud PBX”، أو ما يسمى بالاتصالات السحابية؟ هل تساءلت ما هيَ وكيف يمكنك الاستفادة منها؟

هُنا، وفي هذا المقال سنوضح لك معلومات مُفيدة وقيّمة عن تقنيّة الاتصالات السحابية، وكيف يمكنك الاستفادة منها في مؤسستك أو شركتك.

ما هي الاتصالات السحابية “Cloud PBX”؟

الاتصالات السحابية: هي تقنية يتم نقل الصوت فيها عن طريق بروتوكولات الانترنت، وهي عبارة عن خدمة هاتفية توّصل وتنقُل البيانات والمكالمات الهاتفية عَبر شبكة الإنترنت؛ وهيَّ ما تسمى اختصاراً بالسحابية.

يمكنك استخدام تقنية الاتصالات السحابية في مكالماتك الهاتفية بأكثر من طريقة؛ حيث أنك قادر على استخدامها عبر أي جهاز مُتصل بالإنترنت كأجهزة الحاسب الآلي إن كان (PC – LapTop)، أو عبر الهواتف الذكية (Smart Phone – Tablet)، أو عبر أجهزة الهواتف المكتبية (IP Phone).

هل ستستفيد مؤسستك من استخدام تقنية الإتصالات السحابيّة “Cloud PBX”؟

في هذا الوقت من عالمنا المُعاصر، تزداد حاجة المؤسسات والشركات يوماً بعد يوّم إلى زيادة المرونة في حلول إجراء المكالمات، وخاصةً بعد انتشار الانترنت بشكلٍ واسعٍ وكبير. لذلك أصبح من الضروريّ على الشركات الدخول للسوق العالمية عن طريق ارسال واستقبال المكالمات لكافة انحاء العالم بطريقة سهلة وقليلة التكلفة. وهذا ما تُوفره تقنية الاتصالات السحابية.

كما وتعمل تقنية الاتصالات السحابية في تقليل تكاليف المكالمات الداخلية ما بين موظفي الشركة، اضافةً إلى المرونة التامة في زيادة عدد الخطوط الداخلية وفي وقتٍ قصير.

لذلك فإن الاحتياج المتزايد في استخدام أنظمة الاتصالات السحابية، وأنظمة إدارة الاتصالات، والسنترال السحابيّ ساعدت المؤسسات والشركات وبشكلٍ كبيرٍ في الزيادة من انتاجيتهم، وهذا ما تسعى إليه جميع الشركات إن كانت شركاتٍ ناشئة أوكبيرة.

فوائد استخدام تقنية الاتصالات السحابية في الشركات:

– تقليل التكلفة المادية.
– زيادةٌ في المرونة.
– التحويل بين الهاتف العادي والهاتف المحمول بسهولة تامة.
– سهولة التطبيق والاستخدام.

المقال السابق

كيف تستفيد من خدمة الاتصالات السحابية من إينوكولز؟

المقال التالي

خدمة الرقم الموحد من اينوكولز

Scroll to top