كيف تستفيد من خدمة الاتصالات السحابية من إينوكولز؟

كيف تستفيد بخدمة الاتصالات السحابية من اينوكولز؟

كيف تستفيد بخدمة الاتصالات السحابية من اينوكولز؟

يعتبر حصولك على خدمة الاتصالات السحابية من إينوكولز هو أمر لا غنى عنه الآن، حيث توفر الاتصالات السحابية الكثير من الخصائص التي تفيدك في ادارة عملك، وذلك من خلال ربط جميع فروعك ببعضها البعض، وكذلك مراقبتك لسير العمل أيًا كان موقعك، ومهما كانت عدد فروع شركتك. كما أن طبيعة الاتصالات المقدمة من خلال الخدمة السحابية تختلف عن خدمة الاتصالات العادية من شركات الاتصال والسنترالات العادية، وهذا سيعطيك كفاءة أعلى في العمل وتقليل للكثير من النفقات وتحقيق رضا عملائك بخدمة عملاء مميزة وسريعة، لأنه كلما نجحت في تحقيق تواصل أفضل وسريع فهذا سيزيد حتمًا من فرص نمو شركتك.

وفي هذه المقالة سنذكر أهم المميزات التي ستستفيد بها عند حصولك على خدمة الاتصالات السحابية من إينوكولز:

مرونة سير عملك

يعطيك النظام السحابي القدرة على العمل بشكل مرن أكثر، فعملك يصبح مرتبطًا فقط باتصالك بالإنترنت وبالتالي يصبح فريق العمل بالكامل قادرًأ على العمل من أي مكان. سواء من داخل مقر شركتك أو من المنزل، كما يسهل عليك العمل في حالة وجود فروع مختلفة وتحويل المكالمات بين الإدارات داخل شركتك، وهذا يعطيك مرونة كبيرة لك ولموظفيك في إدارة سير العمل.

سهولة التركيب والإدارة

يتميز نظام الاتصالات السحابية “السنترال السحابي” من إينوكولز بسرعة وسهولة التركيب، فلن تضطر لوجود بنية تحتية خاصة بأجهزة الاتصال أو عدد كبير من الكابلات في كل مكتب. وتستطيع استخدام النظام من خلال الحاسوب الخاص بموظفيك أو على الجوال حسب اختيارك. كما إنه سيكون لديك مرونة في تعديل عدد المستخدمين وصلاحياتهم، فبإمكانك حذف أو إضافة أي مستخدم. أضف على ذلك أنك مع إينوكولز سنقدم لك كل الدعم الفني بشكل متواصل وبالتالي ستستفيد من حلولنا بكل سهولة وسرعة.

توفير خدمة عملاء مميزة

تعتبر خدمة العملاء إحدى أهم النقاط التي عليك التركيز عليها لتحقيق نجاح عملك، ولذلك فما نقدمه في إينوكولز هو منظومة متكاملة لخدمات الاتصالات السحابية “السنترال السحابي”، نقوم من خلالها بمساعدتك في إدارة منظومة الدعم الفني بسهولة، مما سيساعدك في تحقيق رضاء عملائك. فأهم ما يريده العميل هو أن يتعامل مع شركة موثوق بها، وتقدم له كافة أنواع الدعم بشكل مستمر وهذا بالتأكيد سيساعدك في تقوية علامتك التجارية وتميز علاقتك بعملائك.

أمان أعلى

من النقاط الهامة التي عليك دائمًا النظر إليها داخل بيئة عملك هي الأمان وما هي طبيعية المخاطر المحتمل حدوثها لك أو للمعلومات والبيانات الخاصة بك. ولهذا السبب تعتبر الحلول السحابية التي تقدمها إينوكولز حل سريع وبسيط لضمان أمانك وأمان بياناتك، فمع إينكولز ستكون كل بياناتك على سيرفر سحابي وفي أمان تام. فمن خلال الحل السحابي يتم توفير إجراءات أمان متعددة تتمثل في تشفير البيانات، أمان الشبكة نفسها، ليبقى كل مستخدم والبيانات الخاصة به في أمان تام. كما أن كل الحلول السحابية المقدمة من اينوكولز يتم استضافة السيرفرات الخاصة بها في مرافق آمنة جدًا.

انخفاض التكلفة

تعتبر التكلفة بشكل عام من أكثر النقاط التي يهتم بها أي صاحب عامل سواء كان في بداية انطلاقه أو بعد إطلاق المشروع واستقراره في سوق العمل، ولذلك تعتبر كافة الحلول السحابية خيار جيد لكل صاحب عمل أيًا يكن طبيعة وحجم عمله. ونظرًا لأن تكلفة المكالمات السحابية تقل كثيرًا عن الهواتف التقليدية كما أنها تتيح لك عدد لا نهائي من الإتصالات المحلية وعدد من المكالمات الدولية. فأنت مع إينوكولز تقوم باختيار الباقة الأنسب لاحتياجك لتتأكد من استخدامك لكل خاصية توفرها لك الباقة المُختارة. كما إنك تدفع بناءً على ما تحتاجه فهناك باقات مختلفة تمكنك من اختيار الأنسب وأيضًا إمكانية تغيير الباقة في حالة نمو عملك وتوسعه، فأنت تدفع تكلفة ما تحصل عليه وتستفيد منه بالضبط.

خصائص متميزة لإدارة عملك

مع إينوكولز سنقدم لك مجموعة من الخصائص التي ستوفر عليك الكثير من الوقت والجهد وذلك عن طريق:

  • رد صوتي تفاعلي: تتيح لك خدمة الرد الصوتي التفاعلي توجيه عملائك للقسم المختص بشكل آلي وذلك من خلال رسالة صوتية يقوم العميل بالتفاعل معها واختيار القسم المطلوب
  • رسالة صوتية في وضعية الانتظار: يمكنك إضافة أي رسالة صوتية ترغب بها ليسمعها عملائك أثناء فترة الانتظار، أو الإعلان عن أي جديد يخص شركتك وبالتالي تستفيد من فترة انتظار العميل الاستفادة المثلى ولا تجعله يشعر بالملل من سماع نغمة واحدة.
  • قوائم الانتظار: تسمح لك خاصية قوائم الانتظار بترتيب العملاء المتصلين في قوائم حسب الأقدمية وبالتالي يتم الرد عليهم من الأقدم إلى الأحدث وذلك لتجنب غضب العملاء نتيجة الوقت الطويل في الانتظار.
    تحكم في عدد التحويلات الداخلية: باستخدام هذه الخاصية تستطيع زيادة وحذف التحويلات الخاصة بكل موظف في أي وقت وبالتالي تدفع مقابل ما تستفيد منه بالضبط.
  • تحكم في عدد المكالمات المستقبلة: تمكنك هذه الخاصية من زيادة وتقليل عدد المكالمات المستقبلة على نفس الرقم في نفس اللحظة، وذلك سيفيدك في حال وجود حملة إعلانية تتطلب زيادة عدد المكالمات المُستقبلة.
    مراقبة ومتابعة عملك: سيمكنك النظام من مراقبة المكالمات عن طريق الاطلاع على سجل المكالمات الواردة يوميًا وكذلك سماع التسجيل الخاص بأي مكالمة، للتأكد من كفاءة موظفيك وإدارتهم للمكالمات بشكل جيد ومدى رضاء العملاء عن الخدمة.

بعد كل ما ذكرنا ستجد أنه من المحتم عليك أن تبدأ باستخدام خدمات الاتصالات السحابية من اينوكولز حتى لو كنت في بداية مشروعك أو صاحب مشروع كبير لأن حلول الاتصالات السحابية من إينوكولز ستعطيك كفاءة أكبر في سير العمل، وستوفر عليك الكثير من الوقت والجهد وهذا بالضرورة يعني توفير في نفقات شركتك وبالتالي سيسهل عليك عملية نمو منشأتك وتحقيق أرباح أكبر عن طريق إدارة ذكية وفعالة لخدمة عملائك.

المقال التالي

هل تحتاج مؤسستك إلى تقنية الإتصالات السحابية Cloud PBX؟

Scroll to top