هل الرقم 92000 مجاني ؟ تكرر هذا السؤال كثيرا من قبل المهتمين بخدمة الرقم الموحد، للإجابة على هذا السؤال علينا التعرف بداية على خدمة الرقم الموحد 9200 ؟ وما الفرق بينها وبين الرقم 800 أو 700؟ .

وما السبب وراء اهتمام المؤسسات باقتناء رقم موحد بدلا من أي رقم آخر؟ كل هذا سنعرفه من خلال مقالنا اليوم، إذا كنت أحد المهتمين بالتعرف على إجابة هذا السؤال وأكثر تابع معنا.

ما هو الرقم الموحد الذي يبدأ بـ 92000 ؟

للإجابة على سؤال هل الرقم 92000 مجاني أم لا؟ علينا تعريف خدمة الرقم الموحد الذي بات أحد أهم الخدمات في أي مؤسسة كبرى.

هل جربت يوما التواصل مع أحد المؤسسات الكبرى والتي تمتلك فروعا عدة في أنحاء متفرقة في المملكة أو ربما في العالم وحين اتصلت اكتشفت أن هذا الفرع ليس هو المسؤول عن طلبك وإنما فرع آخر .

وهنا كان عليك التعرف على رقم الفرع الجديد والتواصل معه من جديد حتى تحصل على ما تريد؟ ربما مررت بهذا يوما ما ومن هنا كانت أهمية الرقم الموحد.

إن الرقم 92000 أو بالأحرى 9200 هو رقم موحد للمؤسسة تستقبل وترسل من خلاله كافة الاتصالات الخاصة بها من خلال رقم واحد يربط جميع فروع المؤسسة، بمعنى أنك حين ترغب في التواصل مع فرع الشركة في أي مكان بالمملكة أو حتى بالعالم تتصل على نفس الرقم ويتم من خلاله توجيه مكالمتك أو تحويلها للفرع الذي تريد  أو الموظف المناسب.

هل الرقم 92000 مجاني ؟

أما عن سؤالنا اليوم هل الرقم 92000 مجاني أم لا؟ فأنت تتلقى خدمة ممتازة تمكنك من التواصل مع المؤسسة ببساطة دون أية تعقيدات أو الحاجة لأية تطبيقات أو خطوات كثيرة فقط اتصال بسيط يمكنك من مُحادثة فرع الشركة في نيويورك وأنت بالمملكة، مع ضمان عدم تكرار الرقم وسهولة حفظه كل هذا ليس من الطبيعي ان يكون مجاني ولكنه بتكلفة مناسبة جدا.

بالنسبة للعميل يتميز الرقم الموحد عن غيره من وسائل التواصل بكونه:

  • نظام سهل وبسيط.
  • تكلفة اقتصادية جدا.
  • القدرة على الوصول لأي فرع من فروع المؤسسة في أي وقت.
  • التعرف على العروض التسويقية للمؤسسة أول بأول.
  • الاستفادة من المعلومات أو العروض المرسلة عبر الرسائل الصوتية التفاعلية.
  • الثقة في المؤسسة التي تتعامل بها لحرصها على تقديم خدمة مميزة لعملائها.
  • التواصل مع الدعم الفني وخدمات البيع بسهولة وسرعة.
  • أنت تتعامل مع مركز اتصال قادر على حل مشكلاتك وتقديم الخدمة في أقل وقت ممكن.

أما عن السؤال هل الرقم 92000 مجاني أم لا؟ بالنسبة للمؤسسة المشتركة في الخدمة فالجواب أن  المؤسسة لا تتحمل تكلفة الإتصال ولكن تقع التكلفة على العميل ولكنها تتحمل تكلفة أخرى وهي تكلفة الاشتراك في الخدمة من خلال شركات الاتصالات المختلفة ويمكنك التعرف على رسوم الاشتراك وأسعار الباقات المختلفة من هنا : رسوم الاتصال على 9200

سعر التعرفة 9200:

كم يبلغ سعر الاتصال 9200 ؟ ، بناءا على ما ذكرنا نجد أن جواب السؤال هل الرقم 92000 مجاني أم لا هو لا  أما عن سعر التعرفة فهي تختلف من شركة اتصالات إلى أخرى، يتم احتساب تكلفة مكالمة الرقم 9200 من باقة المكالمات الإضافية الخاصة بك وليست الباقة المجانية المشترك بها بمعنى أنك بحاجة إلى رصيد إضافي.

أما عن أسعار الاتصال وفقا لشركات المملكة المختلفة فهي تبدأ من 20 هللة – 65 هللة للدقيقة الواحدة، وهذا بعكس الرقم 800 أو 700 فهما رقمان مجانيان تماما لا يتحمل المتصل بهما أي تكلفة ولكن تقع تكلفة الاتصال على المؤسسة نفسها وتهدف الشركات من خلال خدمة الرقم المجاني 800:

  • كسب ثقة عملائها.
  • توفير وسيلة سهلة ومجانية للعملاء.
  • ظهور الشركة بصورة أفضل من خلال رقم مجاني للعميل.

أما عن تكلفة الاتصال على 9200 وفقا للشركات المختلفة فهو كما يلي:

  •  20 هللة للدقيقة عند الاتصال من خط جوال شركة موبايلي.
  • 20  هللة للدقيقة عند الاتصال من خط جوال شركة الاتصالات السعودية.
  •  20 هللة للدقيقة عند الاتصال من خط جوال شركة سوا.
  • 45  هللة للدقيقة عند الاتصال من خط جوال شركة فيرجن.
  • 45  هللة للدقيقة عند الاتصال من خط جوال شركة  ليبارا.
  • 30  هللة للدقيقة عند الاتصال من خط جوال شركة زين.
  • 45 -56  هللة للدقيقة عند الاتصال من خط جوال شركة جوي.

وبهذا نكون قد قمنا بالإجابة على سؤال هل الرقم 92000 مجاني أم لا؟ لنعرف انه ليس مجاني ولكن تتوقف التكلفة على مدة المكالمة والشركة التابع لها خط الجوال الخاص بك .

ما هي خدمة الرقم الموحد من اينوكولز ؟

إن خدمة الرقم الموحد هي عبارة عن رقم موحد يبدأ ب 9200 ويختص هذا الرقم بربط حميع فروع الشركة برقم واحد، فور تواصل العميل مع هذا الرقم يمكنه الوصول إلى أي فرع يريده أو خدمة يريدها من خلال رقم واحد سهل الحفظ وبالتالي سهل تذكره.

هل الرقم الموحد مجاني ؟

الإجابة عن سؤال هل الرقم الموحد مجاني ؟ فهنالك فرق بين الرقم الموحد المجاني والرقم الموحد الغير مجاني هو رقم الهدف منه توحيد مكالمات الشركة بكافة فروعها على رقم واحد يبدأ ب 9200 تقع تكلفة الاتصال به على العميل ( من قام بالاتصال) أما الرقم المجاني فهو رقم يبدأ ب 800 تقع تكلفة الاتصال به على المؤسسة وليس العميل.

كيف اتصل على رقم 9200 من الجوال ؟

يمكن لأي شخص الاتصال على الرقم الموحد من الجوال أو من الهاتف الثابت بشرط وجود رصيد مسبق، هنالك بعض الشركات التي تتيح الاتصال بالرقم الموحد من الجوال من باقة الرصيد الأساسية ( الدقائق المجانية ) وهنالك بعض الشركات التي تطلب شحن إضافي ( رصيد إضافي ) بحيث تكون تكلفة الاتصال بالرقم الموحد ليست ضمن دقائق الباقة المجانية.

ما هي اسعار الرقم الموحد ؟

تقدم اينوكولز خدمة الرقم الموحد بأسعار مميزة وإذا قارنا تلك الأسعار بحجم التسهيلات التي يقدمها الرقم الموحد لأعمالك ستجد أن التكلفة لا تقارن، تعرف بالتفصيل على أسعار الباقات المختلفة في اينوكولز من موقعنا .

Previous Post

كم يبلغ سعر الاتصال 9200 ؟

Next Post

مكالمات الى الرقم الموحد 9200

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *