ما هي خدمة عملاء الرقم الموحد من اينوكولز ؟

هل سمعت من قبل عن خدمة عملاء الرقم الموحد ؟ إن سهولة تواصل عملائك معك واحدة من أهم المزايا التسويقية، كثرة أرقام الاتصال بالمؤسسة ليس من الأمور الجيدة، على العكس تماما فمن الأفضل أن يكون هناك رقم موحد يمكن الاتصال به من أي مكان بالعالم ولأي غرض يريد العميل التواصل مع المؤسسة لأجله.

هل تعد خدمة عملاء الرقم الموحد إضافة لأي منشأة؟ وإن كانت اضافة هامة فما هي أوجه تلك الأهمية؟ وماذا عن الرسوم والأسعار؟ كل هذا نتعرف عليه من خلال سطور هذا المقال فتابعونا.

ما هي خدمة عملاء الرقم الموحد ؟

إن خدمة عملاء الرقم الموحد هي واحدة من الخدمات التي تقدمها شركة اينوكولز لعملائها والتي تعد من أهم خدمات السنترال السحابي، من خلال الرقم الموحد تستطيع أي منشأة امتلاك رقم مكون من 9 أرقام يبدأ ب 9200 على أن يكون هذا الرقم موحد لكافة أفرع المؤسسة، يمكن لأي عميل من أي مكان بالعالم التواصل مع المؤسسة من خلاله، يعمل هذا الرقم من خلال نظام السنترال السحابي عبر مزود الخدمة الخاص باينوكولز بشرط التوصيل بشبكة الإنترنت.

يعمل الرقم الموحد على أي جهاز سواء كان كمبيوتر أو جهاز لوحي أو هاتف أو جوال، كل ما يتطلبه الأمر هو التوصيل بالانترنت، ساهمت تلك الخدمة في توفير الكثير من المزايا لأي مؤسسه تحتاج إلى بناء نظام اتصالات سهل وبسيط وغير مكلف ولا يحتاج إلى أي أجهزة إضافية أو مصروفات صيانة أو حتى موظفين تقنيين أو مبرمجين، الأمر يتطلب فقط اختيار مزود الخدمة الأفضل ودفع الاشتراك بشكل شهري أو سنوي.

ما هي أهمية الرقم الموحد للمنشآت؟

إن الاعتماد على خدمة عملاء الرقم الموحد لأي منشأة وعلى سبيل المثال ” الرقم الموحد مكتب العمل ” يعمل على تحقيق أهمية كبيرة لجهاز الاتصالات الخاص بها، وتتلخص اهمية الرقم الموحد فيما يلي:

  • زيادة الإنتاجية:

إن واحدة من أهم التحديات التي تواجه كبرى الشركات هي التغلب على استقرار الإنتاجية، تساهم خدمة عملاء الرقم الموحد في تحقيق ذلك من خلال التعاون السلس ما بين أعضاء نفس الفريق والتعاون بشكل أكبر ومشاركة الأفكار والمستندات وإضافة التعليقات وإجراء مناقشات فعلية في وقت واحد وتسهيل محادثات الفيديو دون الحاجة إلى أي تطبيقات إضافية او إجراءات عديدة.

  • سهولة التوسع:

إن أبرز ما تقدمه خدمة عملاء الرقم الموحد هو دمج الاتصالات المتعددة في رقم موحد واحد، كما تسمح أيضا الاتصالات الموحدة بالتعاون السلس بين الشركاء من مختلف دول العالم وبالتالي إمكانية التوسع وفتح فروع جديدة لنفس المؤسسة من خلال نفس الرقم.

  • المرونة:

مع خدمة عملاء الرقم الموحد هنالك العديد من البدائل للتواصل  الأمر لا يتعطل بطقس سيئ، أو إلغاء رحلة قطار أو تعطل طائرة، التواصل أسهل من ذلك ببدائل متعددة ونظام مرن، يمكن للموظفين من خلال هواتفهم فقط التواصل بين بعضهم البعض وانجاز كافة الأعمال مع إمكانية تبادل البيانات ولا يُعيقهم شئ للوصول إلى عمل متكامل .

  • انخفاض التكاليف:

لا يخفى على أي أن بناء أي نظام اتصالات يحتاج إلى أجهزة معينة ومبرمج وربما موظف للقيام بالصيانة وكل هذا يجعل المنشآت تتكبد مصروفات وأعباء مادية كبيرة، ولكن مع خدمة عملاء الرقم الموحد بالاعتماد على تقنية فويب VoIP يتمكن الموظفون من إجراء المكالمات، يؤدي إجراء مكالمات هاتفية وأرضية عبر الإنترنت إلى تقليل التكاليف إلى حد كبير كل ما تدفعه هو الاشتراك مقابل الخدمة دون الحاجة إلى اجهزة أو موظفو صيانة.

اقرأ أيضا : ما هو نظام تتبع الشحنات وما هي أهميته؟

  • سهولة التعاون بين الإدارات المختلفة:

من خلال خدمة عملاء الرقم الموحد هنالك العديد من الأدوات التي تجعل التعاون بين أعضاء الفريق أسهل مثل: (مؤتمرات الصوت، الفيديو، مشاركة المستندات) وبالتالي يمكن لكل عضو في الشركة الوصول إلى نفس المعلومات في أي وقت، والتواصل مع بعضهم البعض بسهولة، يمكن أن يساعد ذلك في تقليل الانعزال بين الإدارات وحتى الفروع العالمية  لضمان التشغيل السلس للعمليات وتدفق المعلومات واتخاذ القرارات.

من خلال النقاط السابقة يتأكد أهمية خدمة عملاء الرقم الموحد للمنشآت التي تسعى للتطوير والنمو، أما عن رسوم الخدمة فهذا ما سنعرفه في فقرتنا التالية.

كم تبلغ رسوم خدمة الرقم الموحد 9200 ؟

وبما أن خدمة عملاء الرقم الموحد  تعمل على تحسين الإنتاجية حيث يمكن للمستخدمين مشاركة الملفات والوصول إليها من موقع مركزي والتعاون في الوقت الفعلي وعقد مؤتمرات الصوت والفيديو مع العديد من أعضاء الفريق في وقت واحد فإن تلك الخدمة تنطوي على مزايا اقتصادية كبيرة والمزايا الاقتصادية تلك تمتد إلى رسوم الخدمة .

تُقدم اينوكولز خدماتها لكل عملائها بجودة عالية وسعر مناسب جدا، وفي سبيل سعيها إلى توفير بدائل مختلفة، قدمت الشركة للراغبين في الاشتراك 3 باقات مختلفة لتناسب مختلف أحجام الأعمال، كما وفرت خيارات وبدائل عديدة للدفع إلى جانب الاختيار بين الاشتراك الشهري والسنوي، فضلا عن سرعة ويسر إجراءات تركيب الخط الساخن أو الرقم الموحد .

  1. باقة الانطلاقة: تعرف على خدمات الباقة وسعر الاشتراك من هنا.
  2. باقة الشركات الناشئة: تعرف على خدمات الباقة وسعر الاشتراك من هنا.
  3. باقة الاعمال: تعرف على خدمات الباقة وسعر الاشتراك من هنا.

نسعد بخدمتكم دائما، ونطمح لإن نكون شركاء نجاح لكل عملائنا، تواصلوا معنا أينما كنتم من خلال:

ما هي خدمة الرقم الموحد من اينوكولز ؟

إن خدمة الرقم الموحد هي عبارة عن رقم موحد يبدأ ب 9200 ويختص هذا الرقم بربط حميع فروع الشركة برقم واحد، فور تواصل العميل مع هذا الرقم يمكنه الوصول إلى أي فرع يريده أو خدمة يريدها من خلال رقم واحد سهل الحفظ وبالتالي سهل تذكره.

هل الرقم الموحد مجاني ؟

الإجابة عن سؤال هل الرقم الموحد مجاني ؟ فهنالك فرق بين الرقم الموحد المجاني والرقم الموحد الغير مجاني هو رقم الهدف منه توحيد مكالمات الشركة بكافة فروعها على رقم واحد يبدأ ب 9200 تقع تكلفة الاتصال به على العميل ( من قام بالاتصال) أما الرقم المجاني فهو رقم يبدأ ب 800 تقع تكلفة الاتصال به على المؤسسة وليس العميل.

كيف اتصل على رقم 9200 من الجوال ؟

يمكن لأي شخص الاتصال على الرقم الموحد من الجوال أو من الهاتف الثابت بشرط وجود رصيد مسبق، هنالك بعض الشركات التي تتيح الاتصال بالرقم الموحد من الجوال من باقة الرصيد الأساسية ( الدقائق المجانية ) وهنالك بعض الشركات التي تطلب شحن إضافي ( رصيد إضافي ) بحيث تكون تكلفة الاتصال بالرقم الموحد ليست ضمن دقائق الباقة المجانية.

ما هي اسعار الرقم الموحد ؟

تقدم اينوكولز خدمة الرقم الموحد بأسعار مميزة وإذا قارنا تلك الأسعار بحجم التسهيلات التي يقدمها الرقم الموحد لأعمالك ستجد أن التكلفة لا تقارن، تعرف بالتفصيل على أسعار الباقات المختلفة في اينوكولز من موقعنا .

Previous Post

نظام السنترال السحابي Cloud PBX

Next Post

ارتفاع تسعيرة الرقم الموحد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *