الاتصالات المتكاملة الرقم الموحد 9200

إن الهدف الأول لدى كافة رواد الأعمال في الوقت الحالي هو الوصول إلى نظام اتصالات يمكنهم من التواصل مع العلماء ومع فريق العمل بشكل أسهل وأقل تعقيدا، ومن هنا كانت فكرة السنترال السحابي الذي ساهم بشكل كبير في تحقيق هذا الهدف بتكلفة اقتصادية جدا ومستوى جودة مرتفع.

إن الاتصالات المتكاملة الرقم الموحد هي واحدة من أهم خدمات السنترال السحابي والتي تلزم لتأسيس نظام اتصالات بسيط ولا يحتاج إلى أي أجهزة إضافية، تعرف على الاتصالات المتكاملة وأهمية الرقم الموحد وتكلفة تلك الخدمة من اينوكولز.

ما هي الاتصالات المتكاملة الرقم الموحد ؟

إن الاتصالات المتكاملة الرقم الموحد هي إحدى امتدادات خدمات السنترال السحابي والتي تهدف إلى تأسيس نظام اتصالات يمكن العملاء من التواصل مع المؤسسة من أي مكان بالعالم على نفس الرقم، على أن يكون هذا النظام مرن وغير معقد ويوفر العديد من الآليات التي تحقق الجودة التي تترك لدى العميل انطباع جيد عن المؤسسة.

على الجانب الآخر تساعد خدمات الرقم الموحد أو السنترال السحابي بشكل عام المؤسسة في الوصول إلى مستوى أفضل من خلال سهولة التواصل مع فريق العمل نفسه، وتوفير العديد من الآليات لذلك مثل عقد الاجتماعات عبر الهاتف وبدون انترنت.

كما تمكن الاتصالات المتكاملة الموحدة المدراء من قياس أداء الموظفين من خلال تقارير الأداء وتسجيل المكالمات والعديد والعديد من المزايا التي نتعرف عليها في فقرتنا التالية.

وعلى هذا يمكننا تعريف الاتصالات المتكاملة الرقم الموحد أو خدمة الرقم الموحد التي تحقق مفهوم الاتصالات المتكاملة أنها عبارة عن رقم واحد يربط كافة فروع المؤسسه ببعضها من خلال نظام اتصالات يمكن المؤسسة من استقبال المكالمات على نفس الرقم من أي مكان بالعالم، على أن يكون هذا الرقم مكون من 9 أرقام ويبدأ ب 9200.

ما هي آليات عمل الاتصالات المتكاملة (الرقم الموحد)؟

إن ما توفره الاتصالات المتكاملة الرقم الموحد تتمثل في آليات وتساهم تلك الآليات في تحقيق أهداف المؤسسة، سنتناول بداية الآليات وبعدها ما تحققه للمؤسسة من أهداف.

تتمثل الآليات التي توفرها خدمة الرقم الموحد والتي تعد بمثابة اتصالات متكاملة في مجموعة من الخدمات التي تعمل على بناء نظام اتصالات سهل يضم ما يلي:

  •  خدمة الرد الآلي:

تمكن تلك الخدمة المؤسسة من تسجيل رسائل ترحيبية أو توجيهيه للعملاء بحيث يتمكن العميل من الوصول إلى مايريد من خدمات عبر الرسائل التفاعلية المسجلة.

  • إعادة توجيه المكالمات:

تمكنك تلك الخدمة من الرد على العملاء مهما كان موقعك أو موقع العميل الأمر لا يتطلب وجود جغرافي مطلقا، يتم ذلك من خلال ربط نظام PBX بأجهزة الجوال أو الكمبيوتر بطريقة بسيطة وسهلة الاستخدام يمكنك توجيه مكالمات العملاء إلى الموظف المناسب مهما كان موقعه.

  • خدمة البريد الصوتي:

تساهم تلك الخدمة في لعب دور تسويقي رئيسي من خلال التواصل مع العملاء عبر رسائل صوتية مسجلة يمكن من خلالها الترويج لعروض تسويقية بتكلفة بسيطة، أو حتى التواصل مع العملاء من خلال رسائل تهنئة في المناسبات.

  • تسجيل المكالمات:

تساهم تلك الخاصية في أمرين غاية في الأهمية وهي جعل الاتصالات المتكاملة الرقم الموحد أداة للتعرف على أداء الموظفين من خلال تسجيل المكالمات لضمان مستوى الخدمة، ومن جهة أخرى التعرف على سلوك العميل وما يلزمه من احتياجات.

  • خدمة إدارة المكالمات:

وهنا ميزة كبيرة جدا وهي تحديد العدد الأقصى مثلا للمكالمات التي يمكن استقبالها، بالتالي تفادي مشكلة انشغال الخطوط، أو إمكانية توزيع المكالمات على أيام الأسبوع، أو تعيين رمز بريدي لكل منطقة بحيث يختص كل موظف بالرد على منطقة معينة.

  • المكالمات الجماعية:

تساهم تلك المكالمات في سهولة التواصل بين أفراد فريق العمل، والتواصل مع الموظفين من شتى بقاع العالم بسهولة ويسر على أن تكون تلك المكالمات أو الاحتماعات آمنة تماما وتحفظ الخصوصية والسرية الخاصة بالبيانات.

ربما ترى أن كل تلك المزايا أمر ممتاز لكن السؤال الأهم حاليا والذي تحتاج اجابته بشكل مباشر لماذا علي الاشتراك في الاتصالات المتكاملة الرقم الموحد ؟ سأجيبك فيما يلي.

تعرف أيضا على : خدمة الرقم الموحد للمنشآت 9200 من اينوكولز

لماذا اشترك في خدمة الرقم الموحد؟

إن كل ما ذكرناه من آليات عمل الاتصالات المتكاملة الرقم الموحد يساعد في تحقيق كثير من أهداف أي مؤسسة تسعى للتميز بين منافسيها، ومن أبرز ما تحققه خدمة الرقم الموحد ما يلي:

  • لوحة تحكم للمدراء تمكنهم من تسجيل المكالمات وسماعها والاجتماع بالموظفين صوتيا أو حتى عبر الفيديو.
  • الرقم الموحد بمثابة علامة تجارية خاصة بمؤسستك ولذا فإن جودة الخدمة تمكنك من بناء هوية تجارية.
  • كسب ثقة العملاء من خلال نظام اتصالات مرن يُلبي كافة احتياجاتهم.
  • بناء نظام اتصالات متكامل دون الحاجة لشراء أجهزة إضافية أو تدريب مسبق للتعامل معه.
  • خدمات السنترال السحابي لا تحتاج لأي خبرة مسبقة للتعامل معها فقط قم بالتواصل مع مزود الخدمة والاشتراك لها.
  • تعمل الخدمة عبر أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الذكية ببساطة متناهية دون الحاجة لأي تطبيقات إضافية.
  • ترك انطباع جيد واحترافي لدى العملاء.

ولعل الميزة الكبرى التي أراها أنا ونوفرها نحن في اينوكولز هو التكلفة الاقتصادية جدا مقارنة بما تتلقاه المؤسسة من خدمات.

وختاما يسعدنا التعاون معك لتستفيد من الاتصالات المتكاملة الرقم الموحد وكافة خدمات السنترال السحابي، تعرف على باقات اينوكولز المختلفة وتواصل معنا متى رغبت.

ما هي خدمة الرقم الموحد من اينوكولز ؟

إن خدمة الرقم الموحد هي عبارة عن رقم موحد يبدأ ب 9200 ويختص هذا الرقم بربط حميع فروع الشركة برقم واحد، فور تواصل العميل مع هذا الرقم يمكنه الوصول إلى أي فرع يريده أو خدمة يريدها من خلال رقم واحد سهل الحفظ وبالتالي سهل تذكره.

هل الرقم الموحد مجاني ؟

الإجابة عن سؤال هل الرقم الموحد مجاني ؟ فهنالك فرق بين الرقم الموحد المجاني والرقم الموحد الغير مجاني هو رقم الهدف منه توحيد مكالمات الشركة بكافة فروعها على رقم واحد يبدأ ب 9200 تقع تكلفة الاتصال به على العميل ( من قام بالاتصال) أما الرقم المجاني فهو رقم يبدأ ب 800 تقع تكلفة الاتصال به على المؤسسة وليس العميل.

كيف اتصل على رقم 9200 من الجوال ؟

يمكن لأي شخص الاتصال على الرقم الموحد من الجوال أو من الهاتف الثابت بشرط وجود رصيد مسبق، هنالك بعض الشركات التي تتيح الاتصال بالرقم الموحد من الجوال من باقة الرصيد الأساسية ( الدقائق المجانية ) وهنالك بعض الشركات التي تطلب شحن إضافي ( رصيد إضافي ) بحيث تكون تكلفة الاتصال بالرقم الموحد ليست ضمن دقائق الباقة المجانية.

ما هي اسعار الرقم الموحد ؟

تقدم اينوكولز خدمة الرقم الموحد بأسعار مميزة وإذا قارنا تلك الأسعار بحجم التسهيلات التي يقدمها الرقم الموحد لأعمالك ستجد أن التكلفة لا تقارن، تعرف بالتفصيل على أسعار الباقات المختلفة في اينوكولز من موقعنا .

Previous Post

خدمة الرقم الموحد للمنشآت 9200 من اينوكولز

Next Post

ما هو Cloud PBX ؟ من إينوكولز

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *